
عقدت المنظمة الديمقراطية للشغل “ODT”، اليوم الأحد 18شتنبر الجار ي، بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بمكناس، لقاءا من اجل تأسيس المكتب الاقليمي قطاع التعليم .
وذلك تحت إشراف كل من، عضو المكتب التنفيذي ل”ODT” السيد خالد بالقاضي، والكاتب الاقليمي لقطاع الصحة بمكناس المنضوي تحت لواء ذات النقابة، السيد نور الدين بوعرصة، وايضا عضو بالمكتب الوطني للمنظمة الديمقراطية للصحة وعضو المجلس الوطني للنقابة “ODT”
وبعد نقاش مستفيض تقدمت الترشيحات لشغل الكاتبة الإقليمية واسفرت على اختيار رشيدة زينيبي ككاتبة إقليمية بالإجماع ، وبعد ذلك تم انتخاب أعضاء المكتب على الشكل التالي:
نائبة الكاتبة الإقليمية: السيدة لبنى بلكبير،و السيد خالد حماني .
الامين: السيد حميد سفقي ،و نائبه : السيدة شروق فتاكة
المقرر (ة): السيدة عتيقة الرماش ونائبه : محمد تياني
المستشارون: السيدة سهام البوعيادي والسيدة نبيلة قيبو















