خارج الحدود

وزير الخارجية الإيراني يجري اتصال مع نظيره السعودي خلال 48 ساعة 

قال وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان إنه خلال الـ48 ساعة القادمة سيجري مكالمة هاتفية مع نظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان، لتحديد موعد اللقاء بينهما.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى