
أشرفت لجنة ملكية، اليوم الثلاثاء بإقليم صفرو، على تسليم هبتين ملكيتين لشرفاء ضريحي أبي علي الحسن اليوسي وسيدي علي بوسرغين، وذلك تخليدا للذكرى السابعة والعشرين لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني، طيب الله ثراه.
وقد ترأس اللجنة قيس بن يحيى، مكلف بمهمة بالديوان الملكي، حيث جرى تسليم الهبتين خلال حفل ديني نظم بمقري الضريحين، بحضور عامل إقليم صفرو إبراهيم أبو زيد، إلى جانب رئيس المجلس العلمي المحلي، والمندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية، وعدد من المسؤولين الأمنيين والعسكريين.
وتخلل هذا الحفل الديني تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، قبل أن يرفع الحضور أكف الضراعة إلى المولى عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ويمتعه بموفور الصحة والعافية، ويحقق على يديه مزيداً من الرقي والازدهار للمملكة.
كما ابتهلوا إلى الله بأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
واختتم الحفل بالدعاء بالرحمة والمغفرة لجلالتي المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني، طيب الله ثراهما.














