
تم تسليم السلط بمقر التعاضدية الوطنية للفنانين اليوم بالدار البيضاء، بعد سلسلة من الإنتخابات التي عرفتها التعاضدية الوطنية للفنانين، لأجل تنظيم هياكلها الداخلية، وبعد أن طبق عليها القرار المشترك بين وزير الشغل ووزير المالية الفصل 26 الذي يقضي بموجبه توقيف كل المسؤولين السابقين الذين سيرو هذا المرفق العمومي.

ومن خلال هذه العملية، فإن الشغيلة الفنية تستبشر من المكتب الجديد كل الخير والصلاح، للنهوض بالقطاع الصحي والإجتماعي لكل الفنانين وبدون إستثناء.
وهذا ما جاء على لسان السيد الكاتب العام للتعاضدية حسب تصريح له، إستقته جريدة ميديا15، بأن المكتب الجديد كله حماس للإشتغال والتطرق لايجاد حلول إستراتيجية تهم الوضعية الراهنة، في أفق تحديث آليات الإشتغال عبر العديد من الأفكار المميزة التي حتما تساهم في رد الإعتبار للفنان المهني، وتجعل من الهاجس الصحي واقع وفي المتناول، وذلك بولوجيات سهلة المناص، كما جاء في مستهل الحديث أنه على الفنانين المنخرطين إعطاء المكتب الجديد بعض الوقت وليس بالكثير … للإشتغال من أجل الإصلاح والصلاح لما فيه الخير للأسرة الفنية …















