
عبد المجيد كريم
ضمن المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، بطاقة العبور إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب للناشئين، التي تستضيفها الجزائر.
وجاء تأهل أشبال الأطلس إلى المربع الذهبي، عقب فوزهم على المنتخب المصري بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة، لحساب دور الربع النهائي من البطولة، على أرضية ملعب مستغنام.
وسجل هدفي المنتخب الوطني المغربي، كل من اللاعب عبد الحميد معلي (د 80)، وأيمن الناهر (د 90+2).
و بذلك، سيلاقي المنتخب المغربي نظيره اليمني، الذي تأهل بدوره إلى نفس الدور عقب تغلبه على نظيره السوداني بهدف دون رد.














