
بعث الملك محمد السادس ، برقية تعزية ومواساة إلى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن، وذلك على إثر الأعاصير التي ضربت عددا من الولايات الأمريكية.
ومما جاء في برقية الملك ” لقد تلقيت ببالغ التأثر والأسى، نبأ الأعاصير التي ضربت ولاية كنتاكي وولايات أخرى في البلاد ، مما تسبب في خسائر بشرية ومادية جسيمة “.
وأعرب الملك ، في هذه البرقية ، لبايدن ومن خلاله للأسر المكلومة وللشعب الأمريكي ، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة والتضامن.















