رياضة

النادي المكناسي يعود بفوز ثمين من مريرت ويواصل سلسلة عروضه الإيجابية

عبد المجيد كريم

تكريسا لسلسلة العروض الإيجابية التي يقدمها خلال هذا الموسم  الكروي، نجح فريق النادي المكناسي في الفوز على حساب شباب مريرت بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جرت اليوم الأحد بعقر دار الأخير، ضمن منافسات الجولة ال25 للقسم الوطني هواة.

واتسمت المباراة في بدايتها بالحيطة والحذر من كلا الطرفين، خاصة من لذن أصحاب الدار “شباب مريرت”، حيث تمركز اللعب في وسط الميدان، وسط مراقبة مشددة للاعبي النادي المكناسي.

وعلى الرغم من الطوق الدفاعي الذي فرضه شباب مريرت على مربع العمليات الخلفي، غير أن ذلك لم يكبح جموح لاعبي “الكوديم” في خلخلة دفاع الخصم وتهديد المرمى في أكثر من مناسبة.

وفي مطلع الدقيقة “35” نجح  جواد خلوق في فك شيفرة دفاع الفريق الأطلسي، لكن سرعان ما عاد المريرتيين في النتيجة عند حدود الدقيقة “43” عن طريق أمين العدناني، لينتهي بذلك ايقاع الشوط الأول على نتيجة التعادل الايجابي.

ومع بداية الشوط، باغت النادي المكناسي أصحاب الأرض بهدف ثاني حمل توقيع المتألق كونازو في حدود الدقيقة “4”، ورغم أفضلية الزوار حاول شباب مريرت لملمة صدمة هذا الهدف المبكر، إذ نجح في خلق فرص خطيرة أربكت دفاع النادي المكناسي.

وهكذا، استمرت أطوار الشوط الثاني بين شد وجذب من كلا الطرفين، إلى أن أطلق الحكم سافرة نهاية المقابلة، معلنا عن فوز الكوديم، وسط أجواء من الفرح سادت بين لاعبي الفريق الاسماعيلي وطاقمه الفني وجماهيره التي تكبدت عناء السفر.

وبهذا الفوز، نجح النادي المكناسي في تعزيز وصافته ضمن سبورة الترتيب برصيد 51 نقطة، خلف المتصدر الكوكب المراكشي الذي يحتل صدارة الترتيب ب 52 نقطة.

اظهر المزيد
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى