
اندلع، صباح اليوم الثلاثاء، حريق مفاجئ داخل أحد مرافق مستشفى محمد الخامس بمكناس، مخلفا حالة من الهلع والارتباك بين صفوف المرضى وذويهم والأطر العاملة بالمستشفى.
وحسب مصادر “ميديا15″، فقد تم إجلاء النزلاء من المستشفى بنجاح ، دون تسجيل أية خسائر في الأرواح لحسن الحظ، باستثناء حالة الخوف التي سادت أرجاء هذا الصرح الصحي.
ورجحت المصادر ذاتها، أن يكون السبب وراء اندلاع هذا الحريق، الذي شل حركة السير العادي للخدمات الصحية المقدمة بهذا المركز الاستشفائي، ناجما عن تماس كهربائي.














