
انتهت المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني المغربي مع نظيره البيروفي، مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بالعاصمة الاسبانية، (انتهت) بالتعادل السلبي (0-0).
وتأتي هذه المباراة في اطار استعدادات أسود الأطلس لتصفيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة، المزمع تنظيمها بالكوت ديفوار 2024.
وشهدت المباراة، التي تميزت بتكريم الدولي المغربي السابق المرحوم العربي بن امبارك من قبل الجامعة الملكية المغربية ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني، (شهدت) حضورا جماهيريا كبيرا من قبل كلا المنتخبين.
وتعد هذه الودية الثانية لأبناء وليد الركراكي، بعد ودية البرازيل التي انتهت بتفوق أسود الأطلس بنتيجة بهدفين لهدف على السليساو.















