مجتمع

المستشفى الإقليمي ولي العهد مولاي الحسن بالحاجب ينظم برنامجا للتبرع بالدم

تحت شعار “ومن أحياها فكأنما احيا الناس جميعا”، ينظم المستشفى الإقليمي ولي العهد الأمير مولاي الحسن برنامجا للتبرع بالدم بتنسيق مع مركز تحاقن الدم بمكناس وبشراكة مع جمعية الأعمال الاجتماعية لقطاع الصحة بإقليم الحاجب ودعم المندوبية الاقليمية للصحة والحماية الاجتماعية بالحاجب.

ويأتي تنظيم هذه الحملة، وفق البرنامج الاتي: المرحلة الاولى يوم الاربعاء 9 غشت 2023، المرحلة الثانية يوم الاربعاء 16 غشت 2023، المرحلة الثالثة يوم الاربعاء23 غشت 2023، وذلك ابتداءا من الساعة التاسعة صباحا بمركز أمراض الكلي و تصفية الدم بشارع محمد الخامس باقليم الحاجب.

وتعد هذه المبادرة ذات البعد التضامني استشعارا بالمسؤولية الانسانية، حيث أن الكثير من المصابين والمرضى يحتاجون إلى هاته المادة الحيوية، نظرا للنقص الحاد في مخزون الدم و مشتقاته، كما تشكل فرصة للمواطنات والمواطنين الراغبين في الانخراط في هذا العمل الانساني للاستفادة من فحص طبي عام، وكذا اجراء تحاليل مخبرية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى