سياسة

الملك يبعث برقية تعزية إلى الرئيس الأمريكي على إثر الأعاصير التي ضربت عددا من الولايات الأمريكية

بعث الملك محمد السادس ، برقية تعزية ومواساة إلى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن، وذلك على إثر الأعاصير التي ضربت عددا من الولايات الأمريكية.

ومما جاء في برقية الملك ” لقد تلقيت ببالغ التأثر والأسى، نبأ الأعاصير التي ضربت ولاية كنتاكي وولايات أخرى في البلاد ، مما تسبب في خسائر بشرية ومادية جسيمة “.

وأعرب الملك ، في هذه البرقية ، لبايدن ومن خلاله للأسر المكلومة وللشعب الأمريكي ، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة والتضامن.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى